Press Release

ساكسو بنك يُطلق حملة المال الهادف الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي

 ساكسو بنك يشهد على مدى العامين الماضيين تضاعف أعداد المستثمرين الجدد في المنطقة بنسبةٍ تجاوزت 150%.

أعلن ساكسو بنك، منصة التكنولوجيا المالية الرائدة المُختصة في مجالات التداول والاستثمار متعددة الأصول، اليوم عن إطلاق حملة المال الهادف، المبادرة الإلكترونية الجديدة الموجهة للسوق الخليجي بهدف استعراض إمكانات الاستثمار الهادف والأثر الذي يُمكن للخيارات الفاعلة أن تترُكه على المستثمرين والمجتمع والعالم من حولنا.

وتستهدف الحملة الجديدة المستثمرين في قطاع التجزئة سريع النمو، حيث يتزامن إطلاق الحملة مع تسجيل ساكسو بنك لزيادةٍ بنسبة 150% في أعداد المستثمرين الجدد في المنطقة على مدى العامين الماضيين. وتضم الحملة خمسة أفلام مصورة تتطرق إلى مجموعة متنوعة من المواضيع الاستثمارية. وتتطرق السلسلة إلى أهمية القيام بالاستثمارات، كما تسلّط الضوء على الأثر المُستدام الذي يُمكن للخيارات الفاعلة ضمن المنظومة المالية القوية أن تُحدثه.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال داميان هيتشين، الرئيس التنفيذي لمجموعة ساكسو بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أطلقنا حملة المال الهادف بهدف منح المستثمرين المحتملين فهماً أفضل للمنظومة المالية والفرص اللازمة لاتخاذ الخيارات الكفيلة بإحداث أثر حقيقي في المجالات المهمة بالنسبة لهم".

وأضاف: "يتمتع الأفراد، بفضل التكنولوجيا والمعلومات المتاحة اليوم، بقُدرة أكبر على إدارة أموالهم الخاصة، ونرغب بتعزيز وعيهم بأنّ التداول والاستثمار هي مُجرد أدوات تُمكن الأشخاص والشركات من إحداث أثر ملموس. وباستخدام هذه الأدوات، سيتسنى لهم استخدام المال كمحرك لدعم قضايا الصالح العام من خلال الخيارات الاستثمارية الهادفة".

وتُجسد سلسلة حملات المال الهادف مثالاً جديداً عن مساعي ساكسو بنك لتمكين المستثمرين المحتملين في المنطقة ودعمهم في تعزيز استثماراتهم في المجالات المهمة لهم. وتأتي الحملة في أعقاب إطلاق ساكسو بنك للبرنامج الصوتي الأسبوعي الناطق بالعربية عبر الإنترنت "ديب دايف ويذ ساكسو ينك"، وتُضاف إلى مجموعة الندوات الإلكترونية وتحليلات السوق وغيرها من المنتجات والخدمات، بما فيها المركز التعليمي، حيث تزوّد هذه الندوات المستثمرين الأفراد بكل ما يلزم من معلومات حول التداول والاستثمار. 

والجدير بالذكر أنّ ساكسو بنك تأسس منذ حوالي ثلاثة عقود مع التركيز على مفهوم إتاحة الاستثمار والتداول للجميع، والدمج بين تكنولوجيا وخبرات التداول والاستثمار الفريدة من نوعها من أجل توفير الفرص وزيادة الشفافية وإزالة المعوقات الماثلة أمام أسواق رأس المال العالمية. 

لمزيد من المعلومات ولمشاهدة المقاطع المصورة يرجى زيارة موقع ساكسو بنك : https://www.home.saxo/en-mena/campaigns/money-matters

نبذة عن مجموعة ساكسو بنك 

تمتاز مجموعة ساكسو بنك بريادتها وتخصصها في التقنيات المالية، وتقرّب الناس من الفرص الاستثمارية في أسواق رأس المال العالمية. وانطلاقاً من ريادتها العالمية في الاستثمارات والتداولات متعددة الأصول، تتمثل رؤية ساكسو في تمكين الناس من تحقيق تطلعاتهم المالية وإحداث تأثير متميز.
 
تأسست ساكسو بنك عام 1992، وكان من أوائل المؤسسات المالية التي عملت على تطوير منصة تداول عبر الإنترنت، قدّمت للمستثمرين يومياً نفس الأدوات وفرص الوصول إلى الأسواق أسوة بالمتداولين المحترفين والمؤسسات الكبيرة ومديري الصناديق. وباعتبارها الخيار المفضل والأكثر ابتكاراً، تقدم المجموعة لعملائها حول العالم فرص وصول واسعة النطاق إلى أسواق رأس المال العالمية عبر فئات الأصول؛ حيث يمكنهم تداول أكثر من 40 ألف أداة بأكثر من 20 لغة ومن خلال حساب هامش واحد. وتلتزم المجموعة أيضاً بدعم أكثر من 120 مؤسسة مالية شريكة، عبر تعزيز تجربة الاستثمار التي تقدمها تلك المؤسسات للعملاء، عبر الاعتماد على التقنيات المصرفية المفتوحة للمجموعة. وسواء عبر استثماراتهم أو نتيجة لتلك الاستثمارات، يمنح ساكسو عملاءه وشركاءه الأدوات والمنصات والمعرفة الضرورية والكافية لإحداث التأثير المنشود. 
 
وتحمل المجموعة أربعة تراخيص مصرفية، كما أنها خاضعة لأرقى معايير التنظيم العالمية. وتعتبر ساكسو بنك شركة عالمية ذات حضور محلي متميز، حيث يتخطى إجمالي أصول عملاءها 45 مليار يورو، ويعمل لديه أكثر من 2,100 خبير مالي وتقني في المراكز المالية حول العالم، بما فيها لندن وسنغافورة وأمستردام وزيوريخ ودبي وشنغهاي وهونج كونج وطوكيو. 
 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.home.saxo/ar-mena.  
 


ساكسو بنك ايه/اس - مكتب تمثيلي
بوليفارد بلازا، برج رقم 1، طابق 30، مكتب رقم 3002
وسط المدينة، صندوق بريد: 33641
دبي
الإمارات العربية المتحدة

اتصل بساكسو

اختر المنطقة

الشرق الأوسط
الشرق الأوسط

تداول بمسؤولية
يحمل التداول مخاطر عدة. معرفة المزيد. لمساعدتك على فهم هذه المخاطر، قمنا بتجميع سلسلة من وثائق المعلومات الأساسية لتسليط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. معرفة المزيد 

ساكسو بنك ايه/اس هو كيان مرخص من هيئة الخدمات المالية الدنماركية ويزاول نشاطه في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب رخصة مكتب تمثيلي صادرة عن مصرف الإمارات المركزي.

يتولى ساكسو بنك ايه/اس بتقديم المحتوى والمواد المنشورة على هذا الموقع والمواقع المرتبطة به. تقع على عاتق المتلقي مسؤولية التحقق من الامتثال مع جميع القوانين أو اللوائح المحلية الخاضع لها.

يتولى المكتب التمثيلي لساكسو بنك ايه/اس في دولة الإمارات الترويج لمنتجات ومنصات التداول المقدمة من ساكسو بنك ايه/اس.